الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

توقعات الأبراج 2010 لماغي فرح

بتاريخ 5/31/2010 بواسطة black falcons

الحمل 21 آذار ـ 20 نيسان:
أمامه مفاجآت وخضات كبيرة لم يرها من قبل. سنته ليست سهلة، لأن كوكب جوبيتير سيدخل إليه في حزيران ، وأورانوس سيأتي إليه قبل أن يعود إلى الحوت، على أن يزور هذان الكوكبان برج الحمل في عام 2011، ويمنحاه سنة استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة.

أمامه تغيير في العمل، أورانوس سيشعل ناره ويزوّده بالحدس القوي لأخذ قرارات مهمة وسيلهمه الحذر من التهور. بين آخر أيار وحزيران وآب سيعرف تغييرات إيجابية ولقاءات مهمة، خاصة في تموز عندما يتراجع أورانوس عنه، فيستعيد الحمل بعض القضايا المهمة التي ظنها انتهت. على مولود هذا البرج الانتباه إلى صحته، وهو سيضطر إلى رعاية أشخاص كان أهملهم. أمامه تحديات ومواجهات في المجال المهني. الكسوف والخسوف اللذان سيحصلان أربع مرات هذه السنة، سيؤثران فيه كما في الميزان.

الثور 21 نيسان ـ 21 أيار:
سنة النجاح والكنوز الكبيرة، هو من برج المحظوظين هذا العام. الشهر الأول من السنة غير جيد بسبب التنافر الفلكي الذي يجعله حساساً في البداية، ثم يبشّره بالأفضل، خاصة في الربيع حيث يسيطر على الأوضاع وينفتح على مواقع ومواقف جديدة، ويشهد انتشاراً كبيراً لعمله.

مولود الثور على موعد غير منتظر طوال السنة، فيشهد في كل يوم مفاجأة سارة، وأمامه عملية توقيع على عقد مذهل بين أيار وأي
لول ، تمنحه النجاح والأرباح المادية والمعنوية.
بعض مواليد الثور سيعرفون الشهرة، وآخرون سيحتلون مناصب عالية.
في أيلول لديه أخبار جيدة، وفي تشرين الأول يواجه بعض الصعوبات والتعقيدات، لكن الحظ المطلق الموجود في برج الجدي هذا العام، يستفيد منه كما العذراء.
عاطفياً: أمامه ارتباط عاطفي زاهر.
يستقر على علاقة جدية، وقد يقدم على زواج يغيّر ظروفه، ربما مع شخص بعيد عن محيطه وغير منتظر. أفضل فترة لمولود الثور هي ما بين 10 تموز و6 آب ، ومن ثم بين 8 أيلول وآخر السنة.

الجوزاء 22 أيار ـ 21 حزيران:
معظم الكواكب تبشّر مواليد الجوزاء بسنة تحولات جذرية، وبمواقع دقيقة خاصة عند ذهاب الكواكب إلى برج الحوت لتشكل مربّعاً مع الجوزاء، الحوت، الحمل والثور.
المطلوب من الجوزاء الصبر لأنه سيمر وللسنة الأخيرة بتقلبات كبيرة.
أمامه إرباكات وظروف مفاجئة قد يستفيد منها، وقد تكون معاكسة في بدايتها، ثم يكتشف أنها كانت لمصلحته.
ساتورن سيدعمه بعدما كان ضده في العام الماضي أيلول، وتشرين الأول سيقدّمان إليه انفراجاً ليستعيد حيويته الكاملة في 7 كانون الأول . في حزيران ، وبعد رحيل جوبيتير من برج الحوت إلى الحمل، سيجد أوقاتاً أفضل تستمر حتى أيلول .

سيجد مولود الجوزاء دعماً من الأهل أو السلطات أو الشركاء أو الأصدقاء. النصف الثاني من السنة أفضل له من الأول، وسيعرف إمكان الربح والفرص الممتازة.
عاطفياً: لن يجد حباً كبيراً في هذه السنة. أفضل الأوقات عنده بين 25 نيسان و19 أيار ومن 6 آب حتى 8 أيلول ، إذ يعيش فترات رومانسية، وقد يصاب بصدمة في حياته العاطفية بين أول تشرين الأول ومنتصف تشرين الثاني.

السرطان 22 حزيران ـ 22 تموز:
المواجهات غير الاعتيادية للكواكب، ستؤدي إلى تغيير في حركته وشراكته العملية وستغير في حياته الشخصية والعاطفية والاجتماعية. وبين أول السنة ومنتصف آب ، وآخر العام، سيكون كوكب أورانوس في الحوت، وسيدعم المخططات المالية لبرج السرطان. شهر شباط سيكون جيداً، ومن منتصف آب حتى آخر السنة أمامه مخططات مالية جيدة ومغامرات.

كوكب مارس السريع الذي يغير موقعه كل شهر ونصف الشهر، سيبقى هذه المرة لمدة ...
مارس السريع الذي يغير موقعه كل شهر ونصف الشهر، سيبقى هذه المرة لمدة ثمانية أشهر في برج الأسد، ثلاثة أشهر من عام 2009، وخمسة أشهر في سنة 2010، ما يعني أن حركة كبيرة في حياة السرطان المالية ستحصل. في أول السنة سيعرف فرصاً مهمة. في الصيف بين حزيران وأيلول سيواجه العراقيل. وفي تشرين الأول يلتقط أنفاسه وأمامه أسفار مهمة.

عاطفياً: فصل الخريف سيحمل له حلولاً، إلى جانب فترات أخرى ستشهد فرصاً عاطفية شيقة ومغامرات. أحلى الفترات وأجملها بين 20 أيار ومنتصف حزيران ، حيث سيجد الحب الرومانسي. الفترة بين الأسبوع الثاني من أيلول وحتى آخر السنة فيها تطورات لافتة نتيجة دخول فينوس برج العقرب، ويمنحه الغرام من أول نظرة خاصة في شهر أيلول .

الأسد 23 تموز ـ 23 آب:
سنة التطورات السعيدة. يتخلص مولود الأسد من آثار الجراح الماضية وتداعياتها ليصل إلى فترة تتصاعد إيجاباً حتى نهاية السنة بين شباط وحزيران، يتخلص من الديون ويستعيد حريتهوأكثر فترة جيدة عنده هي بين حزيران وأيلول، حيث ينتظر ويتوقع ظروفاً خاصة وحظاً مباغتاً في الأموال، إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحه الربح يستفيد الأسد من تنافر فلكي كبير، ويحقق نجاحاً في أمكنة أضرّت بغيره. يكسب الأموال من طرائق ووسائل عدة، ومن أعمال تجارية، أو ربما عبر زواج ثري، أو نتيجة قسمة عائدات عائلية.

ويسجل حدثاً سعيداً بين حزيران وأيلول، شرط الانتباه إلى عمليات التضليل التي تواجهه أشهره الدقيقة تكون في نيسان وأيار وتشرين الأول، حيث سيرى بعض العراقيل والقصص المفاجئة.
وعندما يتراجع كوكب مارس في آذار، سيشهد أوقاتاً دقيقة أما الضغوط فتواجهه في نيسان وأيار، ويقطف النجاح في حزيران
.
عاطفياً: مغامرات حميمة. مواعيد حب جديد، فترات جيدة بين 14 حزيران و10 تموز، وبين 28 تشرين الأول و7 كانون الأول.

العذراء 24 آب ـ 22 أيلول:
السنة الماضية كانت قاسية عليه. ومع مرور العام الجديد سيغادره أورانوس، كما أن كوكب ساتورن سيذهب إلى الميزان، ما يعني أن الضغط قد خفّ عليه كثيراً. كثير من مواليد هذا البرج تعرضوا لتجارب قاسية منذ 2002 حتى 2009، وحصل في حياتهم فراق وطلاق وموت، كما لقوا خيبات كثيرة هذه السنة ستكون أفضل على الصعيد الشخصي، وسيعرفون سلاماً في القلب لم يشهدوه منذ سنوات وتتراجع حظوظه في آذار، لكنه يستدركها في نيسان سنته متقلبة جداً، وعليه الحذر من التسرع أمامه مشاكل سياسية ونزاعات قانونية وملفات مالية وعقارية.

بين الربيع والصيف، سيعاني مشكلة مع أحد أولاده، وفي آب سيتحرر من القيود. شهر أيلول ممتاز له وتشرين الأول يبشر بنجاح وانتصارفي تشرين الثاني عليه تقديم تنازلات، لكنه في شهر كانون الأول يستعيد أنفاسه.
عاطفياً: الأفلاك تقول له هذه السنة: إما زواج وإما طلاق. يعني الانفراج. الخيار ليس هيناً، وقد تكسر ارتباطاته في مجال العمل لأن أكثر العلاقات العاطفية تشهد ازدهاراً في أشهر نيسان وتموز وأيلول .

الميزان 23 أيلول ـ 22 تشرين 1 :
سنة التحديات الكبرى على مولود الميزان الحذر منها والانتباه إليها، ووضع إستراتيجية وهيكلية جديدتين للأعوام المقبلة قد يغير الميزان عمله واتجاهاته، أو قد يخضع لاعتبارات حاسمة. عليه عدم إضاعة الوقت، والتفكير في الأمور والمستجدات الضاغطة قد يصل إلى المكان المطلوب شرط أن يعمل بجد. في الصيف، أمامه إرباكات ومفاجآت، وهو الفصل الذي يعطيه أسوأ فترة خلال هذه السنة، خاصة في منتصف آب ، ولديه إرباكات بين حزيران وأيلول قد يجد نفسه أمام ورطة أو مأزق قانوني، وأمامه من ينافسه ويسعى إلى إزاحته من موقعه وتشويه سمعته.

آخر كانون الثاني وشباط فترتان جيدتان له المساعي تتعرقل بين منتصف آذار والأسبوع الأول من نيسان .
يعيش انفراجاً من الأسبوع الثاني من نيسان وحتى 21 تموز شهر أيار بنّاء له، ويحمل في الأسبوع الأخير تغييرات ومفاجآت وخضات تتبلور في حزيران أما الشهر الأفضل فهو تشرين الثاني وكذلك شباط .
عاطفياً: يشهد مرحلة جديدة ويفكر في علاقة ثانية تحلّ محل أخرى قديمة. وأمامه حدثان مهمان. في حزيران، عندما يدخل أورانوس الحمل، تحصل لمواليد الميزان علاقات حب بطريقة مفاجئة.

العقرب 23 تشرين 1 ـ 22 تشرين 2
بداية العقرب لسنة 2010 اضطرابات على مستوى الحب و العاطفة قد يستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة و لهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام .
يعيش العقرب في نهاية 2010 باستقرار عاطفي كبير.

على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في ببداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو و يعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة .

القوس 22 تشرين ـ21 كانون 1
عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميل بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة .
يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم.
ينشغل مولود القوس باعمال و امتحانات و دراسات ببداية السنة و يستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة و ليس قبل.


الجدي 22 كانون 1 ـ 20 كانون 2
ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي و رومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب .
هذه السنة هي سنة الالتزامات و قرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا.
اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك .
عمليا يبدا الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك و اسفار في الافق شهر اغسطس مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر و ديسمبر لبعض مواليد الجدي.
توقعات برج الجدي 2010 قريبا


الدلو 21 كانون 2 ـ 19 شباط
يرى الدلو لدي شريكه الامور الحسنة فقط و يتغاطى عن عيوبه دائما هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات سنة 2010 ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو و الشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل.
على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة .

بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية 2010 يجد الدلو افكار نيره تساعده بتثبيت خطاه بالعمل و تحسين سمعته مهنيا.
توقعات برج الدلو 2010 قريبا


الحوت 20 شباط ـ 20 آذار
بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2010 يشعر الحوت انه محط اهتمام و برغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى .

اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير و يجب على الحوت ان يستعد لها .
تزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة و المرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة .

على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطور رسمي بحدود شهر فبراير 2010 و ابريل هو افضل شهور 2010 بمجال المال و العمل و ينعكس حظهم بشهر ايلول على محيطهم .

ردود على "توقعات الأبراج 2010 لماغي فرح"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email