أنت حر ما لم تضر الاتصال بـ"الفيس بوك" عبر "ويندوز لايف ماسنجر" | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

الاتصال بـ"الفيس بوك" عبر "ويندوز لايف ماسنجر"

بتاريخ 2:27 ص بواسطة Y.MELHEM

الاتصال بـ"الفيس بوك" عبر "ويندوز لايف ماسنجر"
بإمكان مشتركو فيس بوك الآن التحدث مع اصدقائهم عبر ويندز لايف مسنجر الذي بات يقدم هذه الخدمة.

نيويورك: أضافت شركة "مايكروسوفت" الأميركية، عملاق صناعة البرمجيات في العالم، ميزة جديدة إلى برنامج المحادثة الفورية "ويندوز لايف ماسنجر" تمكن المستخدمين من التواصل مباشرة مع أصدقائهم اللذين يستخدمون شبكة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وقد أضافت مايكروسوف تحديثات أخرى على طقم "ويندوز لايف" تشمل برنامج "ويندوز لايف فوتو" و"جاليري" و"رايتر" و"موفي ميكر" و"فاميلي سيفتي"، ومن أهم المزايا التي أضافتها مايكروسوفت التعرف على الوجوه التي ستتواجد في برامج تحرير الصور.

وتأتي ميزة المحادثة مع مشتركي "فيس بوك" على "ويندوز لايف ماسنجر" في النسخة التجريبية من باقة "ويندوز لايف إيسينشالز 2011". ولم تتوفر الميزة الجديدة لجميع المستخدمين فى وقت واحد بل ستطرح في الفترة الأولية في أميركا وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وروسيا والبرازيل.

وقد حقق موقع فايس بوك شهرة عالمية خلال السنوات الأخيرة، حيث تشير التوقعات إلى أن الموقع يكسب نحو 5 ملايين مشترك جديد في الأسبوع. وقد حقق الموقع 50 مليون مشترك جديد خلال 75 يوما الماضية.

وأضاف عملاق مواقع الشبكات الاجتماعية "فيس بوك" مؤخراً خدمة جديدة إلى مجموع خدماته تسمح للأعضاء إشراك بعضهم البعض في المعلومات عن الأماكن التي يوجدون بها أثناء تنقلهم.ولجأت السلطات في الهند إلى الموقع الاجتماعي المشهور "فيس بوك"، في محاولة لتنظيم حركة المرور في عاصمة البلاد، نيودلهي، المدينة التي تصدر فيها نحو 10 ألف مخالفة مرورية في اليوم.

ويمكن تحميل النسخة التجريبية من "ويندوز لايف إيسينشالز 2011" الذي يحتوي على برنامج "ويندوز لايف ماسنجر" المعزز بخاصية المحادثة مع مشتركي "فيس بوك" من الرابط التالي:

http://explore.live.com/windows-live-essentials-beta

ردود على "الاتصال بـ"الفيس بوك" عبر "ويندوز لايف ماسنجر""

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts