الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

فضائح قناة الجزيرة: الفيلم الأصلي والمزور لإشعال فتن اليمن

بتاريخ 3/26/2011 بواسطة Melhem


فضائح قناة الجزيرة: الفيلم الأصلي والمزور لإشعال فتن اليمن

أخيراً تتعرى قناة الجزيرة القطرية بأدلة مادية دامغة في كبرى الفضائح الاعلامية التي لم يسبق لقناة قبلها أن سقطت بمثلها .. أمامكم فلمين: الأول بثته قناة العربية عام 2007م عن التعذيب في سجون صدام ضمن برنامجها (من العراق).. أما الفيلم الثاني فهو النسخة التي قامت قناة الجزيرة بتزويرها، وحذف شعار "العربية" منها، وإعادة بثها يوم 23 مارس 2011م على أنه تعذيب للمساجين اليمنيين في السجن المركزي بصنعاء.
السقوط المخزي لهذه القناة، قابلته صنعاء بقرار إغلاق مكتبها وسحب تراخيص العاملين فيها، لتتحرر اليمن لأول مرة من أكبر مستنقعات العهر الاعلامي..





الفيلم الأصلي الذي بثته قناة العربية عام 2007م



الفيلم الذي زورته قناة الجزيرة للاساءة لليمن



وها هي الان الجزيرة تاجج الفتن بسوريا .. لاغراض تتعلق بمموليها ,, ولا تغطي ما حدث بالسعودية والبحرين
ان كان هناك شجاعة لملاك الجزيرة فليناقشوا هذا الموضوع على شاشاتهم






Bookmark and Share

5 تعليق على "فضائح قناة الجزيرة: الفيلم الأصلي والمزور لإشعال فتن اليمن"

.
gravatar
غير معرف يقول....

لماذا المبالغة وعدم المصداقية في وضع مثل هذا الموضوع؟ لماذا لم تذكر اعتذار الجزيرة عن هذا الخطأ بعد ساعة من بثه بعد ما تبين لهم؟!

.
gravatar
غير معرف يقول....

انت يا من تقول ان هناك مبالغة وتريد ان يشار الى اعتذار الجزيرة عن الخطأ .. اقول لك : ماذا سيفيد الاعتذار بعدما كان لهذا التسجيل صدى مدوي في اليمن الشقيق والب الشعب ضد الحكومة واندلعت الثورة .. هل اعتذار الجزيرة سيعيد الامن لليمن . وهل اعتذار الجزيرة عن الكذب الدائر الان على البث المغرض لتاجيج النفوس بسوريا سيكون مبرر .. ما رايك ان نحرق العالم العربي والاسلامي ونثير الفوضى حسب الاجندة الامريكية ونقول نحن اسفون .. هل سيكون للاسف هينها وان وجد فائدة ..؟
كفاكم تملقا بهذه القناة

.
gravatar
غير معرف يقول....

انها قناة التزوير بأعلى مستوياته يا خسارة ياجزيرة لقد سقطتي وانتهى الامر

.
gravatar
غير معرف يقول....

ممكن كلامك صحيح لكن ما حصل في البحرين يختلف عن كل الثورات في الدول العربية . بل هي كانت مؤامره وحركة طائفية

.
gravatar
فاعلة خير يقول....

ذكرت القناة الفرنسية فرنس 24 ان المفاوضات جارية و في سرية تامة بين الصحفي الدولي الجزائري عبد الله عمر نجم صاحب وكالة صحفية دولية -صحافة نات- و الذي يتربع على جمهور قدره قوقل 2 مليون عضو خلال 2010 مؤكدا ان الصحفي لم يلجا الى الفيس بوك و لا الى الاعلانات بل يعتمد على الميدان و المصداقية و الخبرة مع فريق صغير جدا يتوزع بين لبنان و الجزائر و دبي و تونس و مصر .الا ان الاخبار كلها تؤكد رفض الصحفي الجزائري دخول مبنى الجزيرة او العمل فيها .الصحفي عبد الله عمر نجم احتل المركز الاول في قوقل حيث يقوم بالبحث عنه 700 شخص كل دقيقة.الجزيرة و بعد بحث طويل و تنقيب و لانقاذ قنواتها تريد شراء صحافيين يتميزون بالمصداقية و الشعبية .لكن هيهات هيهات هيهات ليس مع عبد الله .لتتواصلوا مع الصحفي الجزائري عبد الله 0661531657 sahafanet@gmail.com

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email