الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

وئام وهاب، حصل على صور عن شيكات صادرة في القاهرة عن شركة "سامبا" المالية بإمضاء من الأميرالسعودي تركي بن عبد العزيز

بتاريخ 4/24/2011 بواسطة Melhem



كشف رئيس حزب"التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب، أنه حصل على صور عن شيكات صادرة في القاهرة عن شركة "سامبا" المالية بإمضاء من الأميرالسعودي تركي بن عبد العزيز مدفوعة إلى عضو كتلة "المستقبل" النائب جمالالجراح بقيمة 300 ألف دولار أميركي بتاريخ 30-6-2010".

كما عرض وهاب فيحديث إلى قناة "NBN" اللبنانية شيك بقيمة 300 ألف يورو لدان بترسون الذي قسم السودان،وشيك بـ 300 ألف دولار للنائب السابق محمد عبد الحميد بيضون، وشيك لنجل نائب الرئيسالسوري السابق عبد الحليم خدام، جمال خدام، بـ 400 ألف يورو"، داعياً الجميع للذهاب إلى القضاء إن كان هناك شيء ما يطرح"، ومشيراً إلى أنه "سيتم نشر هذه الشيكات على دفعات على الرأي العام".

ولفت إلى أن"هناك دوراً من بعض السعوديين بعيداً عن دور الملك الذي لا يتدخل في أي شيء سلبيفي القضايا العربية"، مؤكداً أن القوى التي تخرج نهار الجمعة في سورية هي قوى مخربة ومدفوعة"، متسائلاً متى "ارتاح الرئيس السوري بشار الأسد حتى يبدأبالمشروع الإصلاحي"، مشيراً إلى أن "الأسد تعرض لحملة أميركية مركزة منذاستلامه السلطة عام 2000.









Bookmark and Share

ردود على "وئام وهاب، حصل على صور عن شيكات صادرة في القاهرة عن شركة "سامبا" المالية بإمضاء من الأميرالسعودي تركي بن عبد العزيز"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email