الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

رئيس جمعية المخترعين السوريين يفر بالسجل والخاتم الرسمي

بتاريخ 4/10/2011 بواسطة Melhem


في مخالفة واضحة للقانون قام رئيس مجلس إدارة جمعية المخترعين السوريين الدكتور محمد وردة بسحب سجل الجمعية الرسمي والخاتم الرسمي للجمعية وأخذهما معه كما أكد أعضاء مجلس إدارة الجمعية لـجريدة الوطن السورية ، حيث أخذهما معه دون أن يطلب توقيع الزملاء على المحضر الموجود علماً أن النظام الداخلي للجمعية يمنع بتاتاً إخراج السجلات الخاصة بالجمعية خارج مقر الجمعية.

وأشار عضو مجلس الإدارة في الجمعية الدكتور محمد عماد الدروبي إلى أن هذا التصرف من وردة جاء خلال انعقاد الجلسة النظامية للجمعية ليمنع زملاءه المخترعين من طرح مقترحاتهم التي تقدموا بها والداعية إلى تعديل مهام المكاتب في الجمعية من أجل إعادة عملها إلى الشكل الصحيح وحسبما يراه أغلب الأعضاء في مجلس الإدارة في الوقت الراهن.
وعلى ذلك قام أعضاء مجلس الإدارة بانتخاب الدروبي رئيساً جديداً للمجلس، علماً أن النظام الداخلي للجمعية يسمح القيام بهذا الإجراء ما دام النصاب متوافراً.

من جانب آخر تم تكليف نائب رئيس مجلس الإدارة الجديد محمود النعساني إيداع المحضر لدى الجهة المختصة في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أصولاً بعد أن اضطر الأعضاء إلى كتابته على ورقة خارجية بعد فرار رئيس الجمعية مع السجل الرسمي للجمعية.


Bookmark and Share

ردود على "رئيس جمعية المخترعين السوريين يفر بالسجل والخاتم الرسمي"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email