الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

بعض من النفاق الديني وتكشف الحقائق لاختيار درعا منطلقا

بتاريخ 5/08/2011 بواسطة Melhem


القبض على /جنرالين/ عربيين متنكرين بأزياء نسائية في أرواد

أكدت مصادر أمنية موثوقة أن مسلحين تكفيريين أطلقوا النار على المصلين عقب خروجهم من أحد مساجد اللاذقية فما كان من الأمن إلا أن تدخل وقتل اثنين من المسلحين التكفيريين وألقى القبض على أربعة منهم وبحوزتهم جهازا ثريا وأكثر من شريحة.

وبالتحقيق اعترفوا بوجود اخوين اثنين (طبيب ومهندس) قاما بنقل الأموال من عبدالحليم خدام عن طريق رجال خدام (محمد علي بياسي وأنس عيروط). وفي جبلة قالت المصادر إن 10 أشخاص مسلحين خرجوا من بين المصلين في جامع المنصوري في جبلة وتم القبض عليهم بعد اشتباك مع رجال الأمن أدى الى إصابة أحد عناصر الأمن بقدمه. وفي بانياس تم توزيع منشورات كتب فيها أن موزعيها على استعداد لتفجير المحطة الحرارية في بانياس ومصفاة النفط في حال لم تؤمن لهم الدولة طريقا بحريا من أجل تهريب ضباط ومسؤولين من جنسيات عربية، وعندما رفضت السلطات السورية الرسمية هذا المطلب افتعلت مجموعة من بانياس وجود عرس في جزيرة أرواد وقاموا بالتوجه إليها عبر القوارب فقامت السلطات بنصب كمين في أرواد وأثناء تفتيش النسوة تبين أن اثنين برتبة جنرال من جنسيات عربية تخفى في زي نسائي وتم القبض عليهما.

يأتي ذلك فيما شهدت حركة الأسواق في مدينة دمشق خلال الأسبوع الفائت حركة اعتيادية نشطة تميزت بالإقبال على شراء الحاجات الغذائية الأساسية بشكل خاص والسلع الضرورية من ملبوسات وأدوات منزلية وغيرها بشكل عام وأكد عدد من أصحاب المحلات والتجار في الأسواق الرئيسية كالحميدية والبزورية والصالحية ومدحت باشا توافر السلع والمنتجات التي تلبي احتياجات المواطن وأذواقه الاستهلاكية وبالأسعار التي تتناسب مع جودتها


فيديوهات منوعة للقتل وبعض من التحليل









قطع رؤوس وتفطيع وصال
لعن الله من امتدت يده على سوريا بسوء



Bookmark and Share

1 تعليق على "بعض من النفاق الديني وتكشف الحقائق لاختيار درعا منطلقا"

.
gravatar
غير معرف يقول....

هل هذه هي المظاهرات السلمية
هل هذا هو اسلامكم
هل هذا هو دين محمد ؟ ومحمدا منكم براء
هل هذه هي الانسانية ايها الخونة ؟

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email