أنت حر ما لم تضر نازك الحريري تربح الدعوى ضد عبد الحليم خدام والأخير يهدد: سوف أتكلم.. | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

نازك الحريري تربح الدعوى ضد عبد الحليم خدام والأخير يهدد: سوف أتكلم..

بتاريخ 11:32 م بواسطة ADMIN


نازك الحريري تربح الدعوى ضد عبد الحليم خدام والأخير يهدد: سوف أتكلم..
هل بدأت مرحلة الصدام بين حلفاء الأمس بعد انهيار المشروع الأميركي في المنطقة وتمزق الجمع الهجين لأدوات هذا المشروع الاستعماري! ما جرى ويجري بين عقيلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري نازك الحريري والنائب السابق للرئيس السوري عبد الحليم خادم، يشير إلى مرحلة جديدة بين حلفاء الأمس عنوانها (نفسي أولاً)، وبات من الواضح أن كل واحد من فريق (جيفري فيلتمان وديتليف ميليس) يحاول مغادرة المركب الذي يغرق، مشككاً بكل من حوله، فالجميع يحاول الوصول إلى قارب النجاة كل حسب طريقته ووسائله الخاصة وعلاقاته.

وكان خدام قد رفض إخلاء القصر الذي اشترته عائلة الحريري من ابنة الملياردير اليوناني (أوناسيس)، وادّعى بأن عائلة الحريري وعدته بتعويضه عن أملاكه في سورية إذا انقلب على النظام، وأنه لبى هذا المطلب غير أنهم لم يعوضوه إلا مبلغ سبعة ملايين دولار، وها هم الآن بعد أن تركوه وحيداً يريدون طرده من المنزل الذي يسكن فيه!

وأضافت المصادر أن خدام يعاني من اكتئاب نفسي وارتفاع في الضغط، وقد نصحه الأطباء بالتزام الراحة وعدم "التعصيب" والتفكير والإرهاق لأن ذلك من شأنه التأثير على صحته، حيث تعرض السنة الماضية لأزمة قلبية أجرى على إثرها عملية (قسطرة) للقلب.
وبحسب المصادر إياها، فإن خدام قال "إنه لن يسمح بإهانته ورميه بعد استخدامه ضد سورية بعد أن كان الرجل الثاني في الحكم، والحاكم الفعلي للبنان طيلة ثلاثين عاماً"، وأنه هدد بالكلام وفضح كل شيء على طريقة "عليّ وعلى أعدائي يا رب".



Bookmark and Share

ردود على "نازك الحريري تربح الدعوى ضد عبد الحليم خدام والأخير يهدد: سوف أتكلم.."

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts