الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

رغدة: دفاعي عن الرئيس الأسد واجب وطني

بتاريخ 9/13/2011 بواسطة Melhem


رغدة: دفاعي عن الرئيس الأسد واجب وطني


اعتبرت الفنانة السورية رغدة دفاعها عن الرئيس بشار الأسد ونظامه هو واجب وطني ضد ما تتعرّض له سوريا من أيادٍ عبثية وأجندات خارجية تسعى للنيل من وحدتها واستقرارها.
وفي حين نفت ما تردد عن تهديد نقابة الممثلين المصريين بتوقيع عقوبات عليها بسبب إساءتها للثورة المصرية، فإنها أبدت استياءها من قيام أحد المحامين برفع دعوى قضائية لطردها من مصر.
وبحسب موقع mbc.net فقد سخرت رغدة من الأخبار التي ترددت بنية نقابة الفنانين المصريين معاقبتها على تصريحاتها المسيئة للثورة المصرية، وقالت كيف يمكن أن أعاقَب على شيء لم أرتكبه من الأساس، فأنا لم أسئ للثوار المصريين، ولم أتحدث عنهم بطريقة غير لائقة.
وأضافت "بصراحة شديدة أشعر بأن السبب وراء ذلك هو محاولة للزجِّ بي في مشاكل مع المصريين لموقفي المساند والداعم لبلدي سوريا والنظام".
وأشارت إلى أنها لم تتابع ما كتب بهذا الصدد ولا يعنيها الرد عليها، واكتفت بالتأكيد على أن علاقتها بالنقابة جيدة ولم تتلق أي بلاغات بالتحقيق معها.
ودافعت رغدة عن موقفها المساند للرئيس بشار الأسد وتصريحاتها المعادية لأصالة، معتبرة أن الوقوف بجانب النظام في هذا التوقيت هو واجب وطني حتى لا تضيع سوريا بسبب أجندات وأيادٍ خارجية عابثة تحاول تحطيم وحدتها واستقرارها.
وقالت "سوريا ظروفها مختلفة عن أي بلد آخر خرج شعبه للمطالبة بتغيير النظام"، ودافعت في الوقت نفسه على حرص الرئيس الأسد على التغيير والحفاظ على الأمن والاستقرار.
في الوقت نفسه أكدت الفنانة السورية أنها غير مهتمة بوضعها في القائمة السوداء أو غيرها من قوائم العار التي ابتدعوها ، وقالت "العار من وجهة نظرها هو السكوت عن الحق"، كما أنها لن تغير رأيها فيما بعد مثل بعض الفنانين في مصر، لأنها تدرك تماماً بأنها تتحدث لصالح بلدها قبل أي شيء آخر.
كما أبدت رغدة استياءها من الدعوة القضائية التي قام برفعها أحد المحامين المصريين يطالب بطردها من مصر لموقفها المعادي للثورات العربية.
وأشارت إلى أنها اعتادت سماع مثل هذه الأخبار، التي يحاول من خلالها مروّجوها الحصول على شهرة أكبر، ولذلك فهي ترفض الرد عليه، خاصةً أنها من أب سوري وأم مصرية، وعاشت ودرست في مصر منذ نعومة أظافرها.



Bookmark and Share

ردود على "رغدة: دفاعي عن الرئيس الأسد واجب وطني"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email