الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

مسئول إيرانى:طهران ستضرب الدرع الصاروخية للناتو حال تعرضها لتهديدات

بتاريخ 11/26/2011 بواسطة Melhem


مسئول إيرانى:طهران ستضرب الدرع الصاروخية للناتو حال تعرضها لتهديدات
أكد قائد القوات الجوية - الفضائية التابعة للحرس الثوري الايراني اللواء أمير علي حاجي زاده اليوم "السبت" أنه فى حال تعرض إيران إلى أى تهديدات عسكرية فإن أول هدف ستضربه سيكون الدرع الصاروخية التابعة لقوات حلف شمال الاطلسى " ناتو " , بالاضافة الى انها سترد بالمثل على تهديدات هؤلاء الأعداء.
واعتبر حاجي زاده - في تصريحات أدلى بها على هامش اجتماع مع أعضاء قوات التعبئة "الباسيج" فى مدينة "الرستان" , وأوردتها وكالة انباء /مهر/الايرانية - أن الاعداء يحاولون من خلال طرح موضوع الدرع الصاروخية في المنطقة خداع الآخرين .
وأشار الى أن أمريكا تحاول نشر الدرع الصاروخية في تركيا , وأنها تخدع العام والشعب التركي بادعائها بأن "الناتو" يسعى الى إيجاد هذه الدرع الصاروخية.
واكد اللواء حاجي زاده أن الناتو تحول الى غطاء لأمريكا , مضيفا أن الشعب التركي شعب واع ونحن على ثقة بأن هذا الشعب اليقظ سيتصدى لهذه المؤامرة.
وأوضح زاده أن ايران على استعداد في حالة تعرضها الى أية تهديدات محتملة أن تستهدف الدرع الصاروخية للناتو فى تركيا , ومن ثم ستضرب الأهداف التالية.
كما أوضح أن التحركات المستميتة والشريرة لأمريكا وإسرائيل أدت بنا إلى تغيير استراتيجيتنا الدفاعية , وبالتالى سنواجه تلك التهديدات بالمثل.




Bookmark and Share

ردود على "مسئول إيرانى:طهران ستضرب الدرع الصاروخية للناتو حال تعرضها لتهديدات"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email