الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

هالة سرحان تكشف بالوثائق واقعة تزوير بالانتخابات

بتاريخ 12/05/2011 بواسطة Melhem


كشفت الإعلامية هالة سرحان وبالوثائق فضيحة تزوير جديدة في الانتخابات الأخيرة، وعرضت من خلال برنامج ناس بوك على قناة روتانا مصرية عشرات البطاقات الانتخابية التي تم تسريبها من عدة لجان، مشيرة إلى أن ما حدث يعتبر فضيحة انتخابية بكل المعايير.
وتساءلت سرحان: كيف تصبح أصوات المصريين هكذا في الشارع؟ متسائلة عن الدور الذي تلعبه اللجنة العليا للانتخابات؟ وكيف خرجت هذه البطاقات الانتخابية من اللجان؟ هل تم احتساب هذه الأصوات التي تعرضها أن لا؟

وقالت: إن لديها الكثير من الأصوات في عدد من الأشولة الأخرى.

وأضافت سرحان أن البطاقات الانتخابية التي تعرضها هي من الدائرة الأنتخابية الخامسة التي تضم المطرية وعين شمس والنزهة ومدينة السلام ومدينة نصر ومصر الجديدة ومدينة بدر والشروق والمرج.




من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل، رئيس مركز الجمهورية للدراسات والأبحاث السياسية والأمنية، أن ما تعرضه د-هالة سرحان يمثل مفاجآة كبيرة له، مطالبا بضرورة التحقيق في هذه الفضيحة الانتخابية والتقدم ببلاغ فوري للنائب العام على هذا.

واللافت في هذه القضية إن سرحان أوضحت أن المشكلة الاكبر في هذه الوثائق التي تعرضها هي وجود كشوف تحتوي على أسماء المواطنين وتعرض أرقامهم القومية ، وهو ما يتيح الفرصة نحو أستغلال ارقام المواطنين في أعمال مشبوهة وغير قانونية.




Bookmark and Share

ردود على "هالة سرحان تكشف بالوثائق واقعة تزوير بالانتخابات"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email