أنت حر ما لم تضر خانت زوجها ‬16 ‬سنة وأنجبت ‬4 ‬أطفال رغم عجزه | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

خانت زوجها ‬16 ‬سنة وأنجبت ‬4 ‬أطفال رغم عجزه

بتاريخ 2:54 م بواسطة ADMIN


خانت زوجها ‬16 ‬سنة وأنجبت ‬4 ‬أطفال رغم عجزه

بعد ‬16 ‬سنة من الزواج والحب والسعادة اكتشف الزوج أنه وقع ضحية زوجة خائنة قامت بخيانته مع أحد جيرانها وتصوير نفسها فيديو وبثها علي ‬مواقع بالانترنت.. ‬قصة أغرب من الخيال عندما تقرأ أحداثها تشعر بأنك ليس في ‬أرض الواقع.. ‬زوجة خائنة وزوج مخدوع."
وعن اكتشاف الزوج لخيانتة زوجته كتبت صحيفة الوفد المصرية : "‬الصدفة وحدها كانت وراء اكتشاف الخيانة.. ‬تفاصيل تلك القضية ‬يرويها الزوج الذي ‬تخطى ‬عامه الخمسين وقع ضحية امرأة دمرت حياة أسرتها ومستقبل أطفالها.. ‬وسط أحزانه ودموعه ‬يقول عم رمضان: ‬أنا حتى ‬الآن في ‬ذهول فقدت الثقة في ‬كل الناس وقعت ضحية لزوجة لا تعرف الرحمة.. ‬منذ ‬16 ‬عامًا ارتبطت بزوجتي ‬وأنجبت ‬4 ‬أطفال ومرت الحياة جميلة وهادئة بدون مشاكل.. ‬حتى ‬شاهدت تلك المقاطع التي ‬تظهر فيها زوجتي ‬على ‬النت."
‬ففي ‬أحد الأيام قمت بالدخول على ‬أحد المواقع الإباحية علي ‬شبكة النت من باب الفضول وهذه المرة كانت الأولى ‬والأخيرة لي ‬لمشاهدة فيلم إباحي ‬وأصبت بصدمة وذهول عندما وجدت أن السيدة التي ‬تظهر في ‬المشاهد هي ‬زوجتي ‬أم أولادي ‬التي ‬قضيت معها ‬16 ‬عامًا لم أصدق نفسي ‬وقمت بتدقيق النظر مرة أخرى ‬للتأكد منها."
وتتابع الصحيفة على لسان الزوج : "‬وسقطت على ‬الأرض من هول ما شاهدت.. ‬وبعدها قمت بالدخول مرة أخري ‬ووجدت ‬11 ‬فيلمًا إباحيًا تظهر فيها زوجتي ‬مع أحد الأشخاص من قريتها ..
وتوجهت إلى ‬منزلي ‬وواجهت زوجتي ‬بالمشاهد التي ‬توجد على ‬النت في ‬مناظر مخلة في ‬بداية الأمر أنكرت واتهمتني ‬بالكذب والجنون وقمت بعرض تلك المشاهد عليها والتي ‬تطابقت مع مواصفات جسدها ووجهها.. ‬
وهنا ثارت زوجتي ‬وبكل برود أعصاب اعترفت بخيانتها لي ‬منذ ‬16 ‬سنة وهي ‬مدة الزواج التي ‬عشتها معها، ‬وأنها تحب عشيقها منذ الصغر وبينهما قصة حب عنيفة، ‬وأنه شاب مثلها واتهمتني ‬بالعجز والشيخوخة."
وتضيف الصحيفة : "‬يسكت الزوج المكلوم لحظات قليلة ‬يسترجع فيها شريط الذكريات الذي ‬مر أمام عينيه.. ‬وينهمر في ‬البكاء عندما ‬يتذكر أطفاله الصغار. ‬ويعود للحديث مرة أخرى ‬ويستكمل حديثه أنه فوجئ بكلام زوجته الذي ‬أصابه بصدمة."

"‬وطلبت منها الانفصال والطلاق وترك الأطفال معه بدون فضائح إلا أنها طعنتني ‬في ‬رجولتي ‬ورفضت وقالت إن أطفالي ‬الأربعة ليسوا أولادي ‬وهنا فقد الزوج السيطرة على ‬أعصابه ويستكمل أنه قام بالاتصال بالنجدة وحرر محضراً ‬يتهم فيه الزوجة بالزنا وأنكر نسب الأطفال له وعرض على ‬النيابة هو وزوجته وعرض السي ‬دي ‬الذي ‬يتضمن المشاهد والمقاطع الموجودة على ‬النت ـ وطلبت توقيع الكشف الطبي ‬على ‬زوجته وتحليل DNA ‬للأطفال الأربعة للتأكد ما إذا كانوا أولاده من عدمه.‬
ويتابع الزوج : "وقمت بإجراء تحليل خصوبة داخل مستشفى ‬قصر العيني ‬وبعض معامل التحاليل الخاصة وأكدت التقارير عدم قدرتي ‬على ‬الإنجاب



Bookmark and Share

ردود على "خانت زوجها ‬16 ‬سنة وأنجبت ‬4 ‬أطفال رغم عجزه"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts