أنت حر ما لم تضر لا تشعريني ان عمري كان عندك ليلة | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

لا تشعريني ان عمري كان عندك ليلة

بتاريخ 5:30 م بواسطة ADMIN


لا تشعريني ان عمري كان عندك ليلة
ومضت كما يمضي الزمن.
فالعمر بعدك لحظة خرساء تسبح فى الوجود بلا وطن.
لا تشعريني انني اصبحت يوما عابرا وطويته.
انا لا ابيع العمر يا عمري ولا ارضى الثمن.
العش تحمله الرياح .. يضيق وجه الارض
ترتعد الطيور تدور .. تبحث عن سكن
ماذا سيبقي الحزن فى قلب جريح غير اطلال الشجن.
مازلت اذكر وجهك الفضي.
حين اتيت خلف الليل نهرا من شعاع.
كم كان طيفك يحتوينى من ظلال الخوف.
كيف الأن يلقينى الى هذا الضياع.
امضى على الطرقات وحدي العن الأقدار.
القي بعض اخفاقي على هذا القناع.
لا تشعريني انني اخطأت حين اتيت اليك التمس الأمان.
فوجدت خلف الجنة الخضراء.
أنقاضا وأطلالاً وخوفاً وامتهان.
لاتشعريني اننى صليت فى بيت ردىء ثم أخطأت المكان.
اني جعلتك توبتي فلقد رأيتك في صلاتي بعض إيماني.
رأيتك فى ضياعي أمنية.
لا تشعرينى أن حبك كان اكبر معصية.
قولي سئمنا ربما .. قولي كرهنا ربما
قولي بأني كنت وهما او خيالا فى حياتك.
لكن بربك لا تقولي ان عمرى كان عندك ليلة من أمنياتك.
ماعدت املك من زماني غير ما عشنا معا.
لا تشعريني اننى ما كنت شيئا .. غير تأكيدا لذاتك
إنى احبك آه ما أقسى النهاية .
قد كنت عندك ليلة ثم انتهت كل الرواية.
هذا جنين الحب احمله قتيلا من ترى ارتكب الجناية.
الحب عندي كعبة والحب بين يديك يا عمرى هواية.
الله يعلم اننى يوما وهبتك كل ما عندي وصدقت الحكاية.
ان كنت عندك ليلة قد كنت في عمري النهاية والبداية.
والله يهدي من يشاء وليس لى سر الهداية
..
جويده

Bookmark and Share

ردود على "لا تشعريني ان عمري كان عندك ليلة"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts