الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

إستعادة الملفات والصور المحذوفه والويتساب وغيره من الأيفون ,الأيباد

بتاريخ 5/26/2015 بواسطة Melhem






السلام عليكم :
سيكون هذا ملخص سريع لاكثر من طريقة لاستعادة ملفاتك المحزوفة من جهاز الأيفون ,الأيباد

 الطريقة الاسهل تتلخص " معلومه " بان برنامج واتساب يجري نسخة احتياطية تلقائياً كل يوم على مجمل محادثاتك ولاسترجاع المحادثات الاخيرة لليوم الاخير وما سبقه قبل ان تحزف عليك باتباع الخطوات التالية .
-  قم بإلغاء تثبيت واتساب وأعد تثبيته لكي تتمكن من إستعادة الدردشات.
- بعد تثبيت البرنامج وفتحة انقر على استعادة عندما يسألك النظام إذا كنت تريد استعادة سجلات الدردشة. - عندها سوف تظهر دردشاتك المحذوفة في واتساب!
 ملاحظة : هذه الطريقة الاسرع والاسهل في حال انك قمت بالاجرائها حال اكتشافك بان محادثاتك قد حزفت وقبل ان يقوم البرنامج باخذ نسخته الاحتياطية الجديدة ووضعها فوق النسخة الاقدم ( اي لا تنفع من اراد استرجاع ملفاته بعد 24 ساعة ) وجب التنويه  .
* الان سنتحدث عن برنامج رائع اسمع (( drfone-for-ios_full1283 )) ستجد رابط التحميل بالضغط ..  هنا .. ما الذي يميز برنامج إسترجاع الملفات المحذوفه للأيفون Dr.Fone عن غيره !
- برنامج استعادة الصور والملفات المحذوفه Dr.Fone من إنتاج شركة Wondershare المعروفه والتي لها الكثير من البرمجيات المتميزه ، يسمح لك البرنامج بإستعادة كل أنواع الملفات مثل الصور والأسماء والتقويم والتطبيقات وغيرها الكثير .
ملاحظة : سيكوم البرنامج بانشاء اختصارين على سطح المكتب لتتناسب مع نوعية الجهاز لديك
 يمكنك إستعادة الملفات من خلال توصيل جهازك بالكمبيوتر ثم عمل scan ل apple device وإستعادة الملفات أو عمل scan ل itunes backup أو icloud backup file وإستعادة المفات منهما .
- برنامج إسترجاع الملفات يدعم أجهزة iPhone 5S/5C/5/4S وكذلك iPhone 4, iPhone 3GS, iPad 1, iPod touch 4 وكذلك iPad Air, iPad mini with Retina display, iPad mini, iPad with Retina display, The new iPad, iPad 2 ، البرنامج رائع ويستحق إستثمار القليل من المال لإقتنائه ولديك هنا نسخة مجانية يمكن استخدامها والعمل على البرنامج .





-  بعد ان تقوم بتحميل البرنامج :
بعد ان تقوم بوصل جهازك عبر الوصله الخاصة بجهاز الحاسوب افتح البرنامج واتبع الخطوات الواضحة التي يسال عنها البرنامج لتحقيق الاتصال .
وبعد ذلك قم بطلب عملية " سكاَن " او Scan


واجهة البرنامج


جاري التوصيل
بعد ذلك تقوم بعملية Scan

يقوم البرنامج بالبحث في ملفات الجهاز والاسترجاع



ملاحظة : ننصح بالنالي :ان جميع الاجهزة تحتوي على تطبيقات او برمجيات يمكن استخدامها لتخزين ملفاتك في حال فقدت واردت استعادتها . وكما نلاحظ في اعلى صورة واجة البرنامج يوجد ثلاث خيارات يمكن ان تستخدم احدها بعد ان تنتهي من عملية Scan  ولذلك ننصح بان يقوم كل مالك هاتف بانشاء حساب على iCloud او اي موقع اخر شبيه يتيح لك مساحات مجانية , او ان تقوم بانشاء نسخة من ملفاتك على حاسوبك الشخصي عبر برنامج ايتونز iTunes لتتمكن من استرجاعها لاحقا .


واجهة التطبيق بينما يقوم باسترجاع الملفات .. وبالصورة يبدأ بسجل الاسماء

كل ما عليك الان هو الضغط على الملفات المراد استعادتها " مثلا وتيساب " ومن ثم
الضعط في الزاوية اليمنى في الاسفل على  Recover ريكوفر .
ملاحظة :
ان لم يكن لديك حساب على iCloud  او لم تقم بتخزين ملفاتك على الحاسوب بمساعدة برنامج iTunes  حينها يجب ان تختار اسرجاع من الهاتف كما ذكرنا سابقا
تمنياتي بالتوفيق
اخوكم Yousef Melhem











Bookmark and Share

ردود على "إستعادة الملفات والصور المحذوفه والويتساب وغيره من الأيفون ,الأيباد"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email