الملحم : مدونة سورية تواكب احدث الأخبار على الساحة السورية والعربية

هيفاء وهبي: ليس لدي ابنة ولم أنجب من قبل

بتاريخ 10/12/2010 بواسطة Melhem

أعلنت المغنية اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي لأول مرة أنها ليست لديها ابنة كما تردد منذ ظهورها على الساحة الفنية، وبررت انتشار هذه الشائعات بأنه من الممكن أن يكون حدث سوء فهم لظهورها مع أختها الصغرى.

قالت هيفاء في حوار مسجل مع صحيفة "عين" الأسبوعية: "أنا لم أنجب وليست لدي ابنة أسمها زينب كما يدعي البعض، وقد يكون الأمر اختلط على البعض عندما شاهدوني في صورة تجمعني بأخني فظنوا أنها ابنتي".

وكان هذا التصريح ردا على سؤالها عن السبب الحقيقي وراء تغيبها عن حضور حفل زفاف ابنتها الوحيدة من زوجها الأول، وكانت صحيفة "المساء" نشرت أن سبب تغيبها هو إحيائها لحفل زفاف آخر بالأسكندرية.

وعن قلة ظهورها الإعلامي هذه الفترة، قالت هيفاء: "لأن هناك نوعية برامج تقتحم الخصوصيات، وأنا ضد تلك البرامج لأنها تعتمد على الهجوم وتشويه صورة الفنان أمام جمهوره، ومقدمي هذه البرامج مرتزقة ودخلاء على الإعلام.

وبخصوص ألبومها الجديد قالت: "انتهيت من تسجيل عدد كبير من الأغاني التي تعاونت فيها مع شعراء وملحنين من مصر ولبنان، ومن المقرر طرحه في عيد الأضحى، وهو حتى الآن من إنتاج روتانا، وإن كانوا لا يريدون إنتاجه فسأكون أكثر سعادة منهم وأقول لهم (كويس أنها جت منكم)". يذكر أنه منذ عدة أعوام أطلت هيفاء وهبي في إحدى حلقات برمامج "ساعة بقرب الحبيب" مع طوني خليفة، وسألها عن علاقتها بابنتها التي لم تراها منذ عندما كان عمرها سنة، وانفجرت هيفاء في البكاء رافضة الإجابة عن حياتها الشخصية.

صورت هيفاء وهبي مؤخرا كليب "ياما ليالي" تحت إدارة المخرج اللبناني يحيى سعادة، وهو أول تعاون بينها وبين لاعب الـ DJ الشهير ديفيد فانديتا في أغنية بعنوان "ياما ليالي"، من ألحان محمد الصاوي وكلمات أمير طعيمة، وضمها ديفيد فانديتا لألبومه الجديد





Bookmark and Share

ردود على "هيفاء وهبي: ليس لدي ابنة ولم أنجب من قبل"

أترك تعليقا

تـــابعنا عـــــــلى

-- Yousef Melhem | 

سجل اعجابك بالمدونة

Almelhem

.

Almelhem

....
-----------
0 Subscribe to ِAlmelhem by Email