أنت حر ما لم تضر ملياردير سوري يشتري أسهماً من صحيفة "السفير" اللبنانية | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

ملياردير سوري يشتري أسهماً من صحيفة "السفير" اللبنانية

بتاريخ 6:23 ص بواسطة ADMIN


ملياردير سوري يشتري أسهماً من صحيفة "السفير" اللبنانية
ذكرت مصادر إعلامية مطلعة أن رجل الأعمال السوري الملياردير جمال دانيال اشترى جزءاً من أسهم صحيفة السفير اللبنانية المملوكة لرئيس تحريرها طلال سلمان.

وقد لعب دانيال بعد غزو العراق دوراً محورياً في تقريب العلاقات بين سورية والولايات المتحدة الأميركية لصلاته القوية بالطرفين.

ويتوقع مراقبون أن يغير دانيال في السياسة التحريرية للصحيفة اللبنانية، ويشار إلى أن السفير كانت تمول في الثمانيات القرن الماضي من الزعيم الليبي معمر القذافي.

وجمال دانيال هو سوري أمريكي من مواليد مدينة طرطوس لأبوين من مؤسسي حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في سورية، ودرس دانيال في جنيف وحاز على الدكتوراه في أدارة الأعمال في عام 1980 ، كما حصل على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال في ولاية تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.

ويترأس دانيال مجلس إدارة "كريست انفستمانت" للاستثمارات، كما أنه صديق عائلة بوش وهو شريك (نيل بوش) شقيق الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش في شركة كريست انفستمانت ،كما أنه عضو في مجلس إدارة شركة نيو بريدج ستراتيجيز التي أسسها في هيوستون عام 2003 جو اليوغ الذي عمل مديراً للحملة الانتخابية لجورج دبليو بوش وديك تشيني عام 2000.



Bookmark and Share

ردود على "ملياردير سوري يشتري أسهماً من صحيفة "السفير" اللبنانية"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts