أنت حر ما لم تضر بدأت بغرام وانتهت بإجرام.. استدرجها وعاشرها من الدبر يومين | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

بدأت بغرام وانتهت بإجرام.. استدرجها وعاشرها من الدبر يومين

بتاريخ 7:15 ص بواسطة غير معرف

بدأت بغرام وانتهت بإجرام.. استدرجها وعاشرها من الدبر يومين

وقعت فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 عامًا، فريسة سهلة في يد رجل ناهز الـ40 عامًا، بعد أن أوقعها في غرامه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
الفتاة التي تسكن في "الجديدة" بالمغرب، تعرفت عليه على الموقع الاجتماعي، وسرعان ما طلبها للسفر إليه إلى مدينة أخرى، فتركت المنزل دون أن يعرف أحد عنها شئ.
وبعد غياب الفتاة أبلغت الأم الشرطة بتغيب ابنتها عن المنزل، التي فتحت تحقيقًا في البلاغ، لكن بعد يومين فاجأت الفتاة القاصر أمها بالعودة للمنزل والارتماء في حضنها والبكاء بشدة، ساردة ما حدث لها.
أخذت الأم ابنتها إلى الشرطة وروت لهم ما حدث، حيث أشارت الفتاة إلى أن الرجل الذي تعرفت عليه استقبلها عند وصولها مدينته وأخذها في منزل وهتك عرضها يومين  بمعاشرتها من الدبر، وبعد أن ملأ غريزته تركها في حالة صحية متأخرة.
تم عرض الضحية على طبيبة للنساء بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، وأكد الفحص الذي أجري عليها أن الجاني واقعها بوحشية من الدبر وأنها أصيبت بتمزق خطير، وسلمتها شهادة طبية بمدة العجز أدلت بها للضابطة القضائية، وتمسكت والدتها بمتابعته.
تمكن الأمن في وقت قصير من التوصل إلى الجاني، وتمت مداهمة المكان الذي كان يوجد به المتهم البالغ من العمر 40 سنة وهو أب لثلاث أبناء وتم إيقافه وإحالته للنيابة للاستماع إلى أقواله في القضية بعد أن تعرفت عليه الفتاة.

ردود على "بدأت بغرام وانتهت بإجرام.. استدرجها وعاشرها من الدبر يومين"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts

....