أنت حر ما لم تضر فيديو مُخل ..القبض على مصور الطالبات المنتقبات بجامعة نجران | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

فيديو مُخل ..القبض على مصور الطالبات المنتقبات بجامعة نجران

بتاريخ 8:20 ص بواسطة غير معرف

فيديو مُخل ..القبض على مصور الطالبات المنتقبات بجامعة نجران

أصدرت النيابة العامة السعودية بيانًا، في أعقاب تداول فيديو مخل صوره شاب لطالبات بإحدى الجامعات السعودية، ويقذفهن في أخلاقهن، أكدت فيه توصلها للشاب.
ونقلت وسائل إعلام سعودية، عن مصدر مسؤول في النيابة العامة، قوله إنه بناءً على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن محتواه إساءة أحد الأشخاص إلى طالبات الجامعة في إحدى المناطق ونعتهن بأوصاف مشينة تنطوي على القذف والشتم مصاحباً ذلك الأمر بتصوير لبعض الفتيات في مكان عام وإسقاط بعض تلك الأوصاف المشينة بحقهن.


وأنه بناءً على ما تقتضيه المصلحة العامة فقد أصدرت النيابة العامة أمرها بتحريك الدعوى الجزائية العامة استناداً إلى المادة (١٧) من نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال وفقاً للمواد (٢٤، ٢٧، ٢٨) من ذات النظام، بعد التحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهرت به، وفحص الحسابات الشخصية والمعرفات الرقمية للمقطع؛ والقبض على الشخص المعنى بالإجراء واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.
وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة تتابع كل ما من شأنه انتهاك حقوق الآخرين وحرماتهم المكفولة شرعاً والمصونة نظاماً تحت طائلة المساءلة الجزائية، والمجرم طبقا للأنظمة ذات العلاقة، وأنها ستطبق الأنظمة بكل حزم على المتجاوز في هذا الشأن.
وكان الفيديو أحدث موجة جدل وغضب عارم على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وتصدر هاشتاج خاص به الترند، حيث طالب الجميع بسرعة القبض على الشاب ومحاكمته.


 
مصدر مسؤول في : نتابع كل ما من شأنه انتهاك حقوق الآخرين وحرماتهم المكفولة شرعًا والمصونة نظامًا، تحت طائلة المساءلة الجزائية، والمجرّم طبقًا للأنظمة ذات العلاقة، وأنها ستطبق الأنظمة بكل حزم على المتجاوز في هذا الشأن.
View image on Twitter
47 people are talking about this

ردود على "فيديو مُخل ..القبض على مصور الطالبات المنتقبات بجامعة نجران"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts

....