أنت حر ما لم تضر تهيمن عليها أثناء ممارسة الجنس القاسي | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

تهيمن عليها أثناء ممارسة الجنس القاسي

بتاريخ 5:27 م بواسطة ADMIN


تهيمن عليها أثناء ممارسة الجنس القاسي

يمكن أن يكون الجنس حميميًا ، أو رومانسيًا ، أو يتمتع بمشاعر بلا عاطفة ، أو ببساطة يُعتبر "سخيفًا". وعلى الرغم من أننا تعلمنا أنه "عندما يحب الرجل امرأة ..." وما إلى ذلك ، هناك الملايين والملايين من الحالات التي يريد الناس فيها تجاوز الحدود عندما يتعلق الأمر بالجنس.

هذا ، في حد ذاته ، هو سبب حب بعض النساء (والرجال) للجنس العنيف ... العامل المحظور. لقد علم المجتمع النساء أنهن بحاجة إلى الجلوس بجمال ، والابتسام ، وحسن التصرف. يتم تصنيفهم أيضًا إذا كان لديهم عدد كبير جدًا من الشركاء ، أو إذا لم يكن لديهم شركاء مطلقًا.

ببساطة ليس هناك حل وسط ، مما يجعل من الصعب على المرأة أن تحتضن حياتها الجنسية حقًا دون الشعور وكأنها تتعارض مع كل ما تعرفه.

بالحقيقة هو أنه لا حرج في أن تكون امرأة تستمتع بالجنس العنيف. في الواقع ، إن سيطرة المرأة على حياتها الجنسية تعد بمثابة "تأثير عليك" من خلال بعض الأفكار البسيطة التي يركز عليها الرجل في المجتمع.

وعندما تأخذ المرأة دورًا خاضعًا أثناء ممارسة الجنس العنيف ، فقد يبدو الأمر كما لو أنها خاضعة لشريكها. في الواقع ، هذا النوع من الجنس الخشن هو عكس ذلك تمامًا.

عادةً ما يتم تمكين النساء اللواتي يتمتعن بالخضوع أثناء ممارسة الجنس القاسي

في علاقة ما ، داخل حدود العلاقة الحميمة ، يمكن أن يكون تمكين المرأة من إملاء ما ستقبله أو لا تقبله في غرفة النوم.

في مفارقة ساخرة ، الشريك "المهيمن" ليس في الواقع الشخص الذي يطلق الاوامر ... إنه الشخص الذي ستمنحه هي الإذن ليكون مسيطر.

في االواقع ، تتمتع بعض النساء رفيعات المكانة (الرئيس التنفيذي ، على سبيل المثال) بفكرة أن يتم التغلب عليهن جنسيًا ، لأنه يمنحهن بعض الوقت لعكس دورهن في المجتمع.

النساء القويات اللاتي يرغبن في الخضوع أثناء ممارسة الجنس القاسي غير آمنين

نعم ، بعض النساء القويات يستمتعن بالخضوع أثناء ممارسة الجنس العنيف.

 هل القوة هي نفسها غير الآمنة؟

 مُطْلَقاً. في الواقع ، هذه هي القوة التي تنفي فكرة أن بعض النساء الخاضعات غير آمنات.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: عندما يمتلئ الشريك المهيمن بالعاطفة والشهوة ، فإنهم يُظهرون خضوعهن تمامًا لمدى رغبتهن في ذلك من خلال رميهن ، والتعامل معهن بشغف ، وحتى تثبيتهن. 

يبدو الأمر كما لو أنهم لا يستطيعون السيطرة على أنفسهم. في هذا السيناريو ، يكون الخاضع هو موضوع شهوة المهيمن ، والذي يمنح الخاضع اليد العليا إلى حد كبير.

نحن نحب الجنس القاسي تمامًا كما نحب أفلام الرعب

بالعودة إلى الجنس الخشن ، إليك تشبيه: يمكن أن تكون أفلام الرعب سخيفة مدمرة للأعصاب ومخيفة ومرعبة، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، هناك الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يحبونهم تمامًا ، على الرغم من كل المشاعر الغريبة والمزعجة التي يمكنهم إحداثها.

الجنس الخشن هو نوع من هذا النوع ... إنه مجنون ، ومثير ، ومخيف ، ومحظور ، وغير متوقع. ولكن ، في نهاية اليوم ، سواء كنت تشاهد فيلم رعب أو تمارس الجنس العنيف ، فأنت تعلم أن كل شيء سيكون على ما يرام في النهاية.

أنت تعلم أن الفيلم سينتهي ، وأنت تعلم أن الجنس الخشن مع التراضي الذي تستمتع به ليس في الواقع موقفًا خطيرًا يهدد حياتك. يمكن تجربتها على حقيقتها ، لأنها فقط من أجل المتعة والمتعة.

الجنس القاسي: الموافقة وبعد الرعاية

لكي يكون القياس أعلاه صحيحًا ، يجب أن يكون الجنس الخشن بالتراضي. يجب مناقشة الحدود قبل أي مسرحية ، وتختلف هذه الحدود من ثنائي إلى ثنائي.

ربما يوافق البعض على فعل ما ، لكن لن يسمحوا بآخر. بهذه الطريقة ، يجب الالتزام بالموافقة والاحترام من أجل التمتع الكامل بالفعل.

وعندما يتعلق الأمر بما بعد ممارسة الجنس ، فإن الرعاية اللاحقة هي جانب أساسي آخر يمكن أن يؤدي إلى التجربة أو يكسرها. 

لا أحد يريد أن يشعر بالإهمال بعد ممارسة الجنس ، سواء كانت رومانسية أو قاسية. لكن الشعور بعدم الرغبة أو عدم الأهمية بعد ممارسة الجنس العنيف يمكن أن يؤذي أكثر بشكل استثنائي.

تستلزم الرعاية اللاحقة قضاء بعض الوقت مع شريكك بعد ذلك ، والتأكد من أنه على ما يرام ، وإخباره أنك تهتم بهم بصدق ورفاهيته. يمكن أن يشمل ذلك إحضار كوب من الماء ، أو احتضانه ، أو مجرد إجراء محادثة.

تعزيز تجربتك

بعد قولي هذا ، إذا تم تشغيلك او التعامل معك تمامًا عن طريق الإمساك العاطفي أو الضرب أو الربط أو حتى الألم ، فإليك هذه النصيحة الهامة لتعزيز تجربتك الجنسية القاسية. تذكر أن تلعب بشكل لطيف!

ردود على "تهيمن عليها أثناء ممارسة الجنس القاسي"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts

....