أنت حر ما لم تضر مسخرة وغباء بالقناة الأولى السعودية؟ | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

مسخرة وغباء بالقناة الأولى السعودية؟

بتاريخ 2:51 ص بواسطة ADMIN


مع كل حفلٍ تُقيمه الهيئة العامة للترفيه في السعودية يمرّ حدث أو خبر يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي؛ ربما لأن المملكة لم تكن معتادة على مثل هذا النوع من الترفيه أو الفعاليات، فلا بدّ أن يمرّ تحوّل البلاد نحو "الانفتاح" أو "2030" بكثير من المنعطفات قبل ذلك.
بما انكم تخجلون من البث فبالاصل لما تقيمون الحفل ؟

فمن عناق ماجد المهندس، إلى أحضان راغب علامة؛ لا يهدأ التغريد على تويتر ولا انتشار المقاطع المصوّرة على فيسبوك، ينقل الحدث وتداعياته وآراء السعوديين والعرب فيه.

إقالة البثّ غير اللائق
وفي ظل أحداث الترفيه المثيرة للجدل، واهتمام واحتفاء كبيرين من أغلب وسائل الإعلام السعودية بالفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أصدرت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية قراراً بإبعاد مدير القناة الأولى من منصبه؛ بعد بثّ القناة الحفل الغنائي الخاص بالرومي، والمقام في محافظة العلا السعودية.

وذكرت صحيفة سبق المقرّبة من دوائر الحكومة السعودية أن رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، داوُد الشريان، أقال مدير القناة الأولى وليد المجلي؛ لأنه بثّ حفلاً لم يكن يليق بأن تنقله القناة الأولى.

وأُقيمت الفعالية، أمس الجمعة، بمحافظة العلا بمنطقة المدينة المنورة، وقُطع عنها بث القناة الأولى قبل انتهائها، وفق الصحيفة.

وبالرغم من أن الحفل بدأ بثه على القناة الأولى، في الساعة الثامنة مساء، واستمر حتى التاسعة والنصف، مع موعد نشرة الأخبار، فإنّ القناة قطعت بثه بشكل مفاجئ.

في حين لم يصدر أي بيان رسمي من هيئة الإذاعة والتلفزيون يؤكّد إقالة المجلي، كما أن القناة تبثّ فعاليات فنية بين فترة وأخرى.

ردود على "مسخرة وغباء بالقناة الأولى السعودية؟"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts