أنت حر ما لم تضر الكويت/ ضبط ابنته تمارس الجنس مع شاب داخل غرفتها.. ما فعله صادم | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

الكويت/ ضبط ابنته تمارس الجنس مع شاب داخل غرفتها.. ما فعله صادم

بتاريخ 8:20 ص بواسطة غير معرف

صدم أب كويتي حينما ضبط ابنته تمارس الرذيلة مع شاب داخل غرفتها في منزله، لكنه لم يواجههم وقرر طلب النجدة التي حضرت وضبطت الشاب متلبسًا في غرفة الإبنة "القاصر".
وحسب صحيفة الراى، فإن والد الفتاة شعر بحركة غريبة داخل غرفة ابنته، وعندما أيقن أن شابًا معها، هاتف عمليات وزارة الداخلية وطلب منهم سرعة الحضور إلى منزله.
وعلى الفور حضر رجال الأمن وسمح لهم بدخول الغرفة، ليتمكنوا من القبض على الشاب متلبسًا بممارسة الرذيلة مع الفتاة التي تعد قاصرًا.
وبالاستماع إلى أقوال الفتاة، أفادت أن الشاب دائم التعدي الجنسي عليها ومواقعتها بالإكراه داخل غرفتها، حيث كرر ممارسة الجنس معها وهددها مما جعله تستسلم لرغباته.

رجال الأمن أبلغوا وكيل النائب العام، فأمر بتقييد قضية هتك عرض بالإكراه، وتحفظوا على المتهم الذي تسلل إلى غرفتها مرارًا، لإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه، وكشف كيفية تسلله إلى بيت المبلّغ، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه، والإيعاز لرجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالبحث والتحري لوضع النقاط على الحروف.

وبعد انتشار الخبر في وسائل إعلام محلية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن صدمتهم من رد فعل الأب، وقال البعض إنه كان عليه أن يلقن الشاب درسًا قاسيًا ثم يطلب له الشرطة، وتسائل البعض عن سر صبر الأب وابنته مع شاب في غرفتها حتى تأتي الشرطة.

ردود على "الكويت/ ضبط ابنته تمارس الجنس مع شاب داخل غرفتها.. ما فعله صادم"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts

....