أنت حر ما لم تضر افضل طرق تسريع اليوتيوب واسهلها | ِAlmelhem

أفضل موقع عربي في جودة المحتوى ودقة المعلومة

00

آخر الأخبار

افضل طرق تسريع اليوتيوب واسهلها

بتاريخ 4:14 م بواسطة ADMIN


اليوتيوب
 يعتبر اليوتيوب من أهم التطبيقات التي منحت متابعيها متعة المشاهدة المستمرّة بلا إعلانات فاصلة، وحريّة البحث عن أيّ مادّة مصوّرة في أي وقت شاؤوا، وبأعلى جودة ودقّة، وهناك العديد من الميزات للتطبيق، إلا أنّ له بعض العيوب التي تقطع على المشاهد متعته، ومن تلك العيوب البطء الناتج عن ضعف الإنترنت، ونقدّم لكم في هذا المقال بعض الطرق لعلاج هذه المشكلة.

طرق تسريع اليوتيوب
 مشاهدة فيديوهات اليوتيوب في متصفح جوجل كروم: فيلزم مستخدمي الفايرفوكس أو أوبرا أو أيّ متصفّح آخر تثبيت جوجل كروم على أجهزتهم، وتصفّح فيديوهات اليوتيوب ومشاهدتها من خلاله؛ لأنّ جوجل كروم واليوتيوب تابعان لشركة جوجل، لذلك عند وجود تحديث لليوتيوب لجعل المشاهدة أسرع، يتمّ تطبيقه على متصفّح جوجل كروم أولاً. تقليل جودة الفيديو لتسريع المشاهدة: حيث أتاح اليوتيوب جودة أقلّ للمشاهدة وهي 144p، وقد أصبحت الآن أقلّ جودة لمشاهدة فيديو اليوتيوب. تسريع اليوتيوب من خلال تفعيل YouTube Feather: أصدرت يوتيوب برنامج خاص بها في وضع تجريبي وغير منشور للجميع يدعى YouTube Feather، والذي يقوم بتقليل حجم وعناصر صفحة الفيديو، بحيث لا يكون هناك تعليقات في الصفحة، أو تعليق أو إعجاب Like و Dislike، أو حتى مشاركة، بحيث تصبح الصفحة بسيطة وخالية من العناصر غير الهامة، مما يتيح للمشاهد إمكانية مشاهدة أفضل وأسرع. تسريع فيديو اليوتيوب من خلال HTML5 Video Player: وهي إحدى الخواص التي أتاحها اليوتيوب، ولم يقم بتفعيلها لدى الجميع، وقد لاحظ العديد من المستخدمين أنها تساهم بالفعل في تسريع مشاهدة اليوتيوب، ولكن ينصح باستخدامها وتفعيلها فقط في حالة استخدام جوجل كروم؛ لأنّها غير متوافقة بشكل كامل إلا معه. إزالة الملفات المؤقتة من المتصفح: هذه الخطوة ليست هامّة فقط للمتصفّح، وإنّما لحلّ مشكلة تهنيج المتصفح، وجعله أسرع، وبما أنّ مشاهدة الفيديو جزء من المتصفح، يجب إزالة الملفات المؤقتة؛ لتسريع التصفح.

تسريع مشاهدة اليوتيوب باستخدام YouTube DNS ذلك من خلال استخدام DNS مخصّص لتسريع مشاهدة اليوتيوب، ويتم ذلك في طريقتين:

طريقة ويندوز 7,8 الدخول إلى قائمة الإعدادات Control panel. النقر على أيقونة الإنترنت Network and Internet، ثمّ النقر على Network and Sharing Center. الضغط على زر Change adapter settings، ثم النقر كليك يمين من زر الفأرة على Local Area Connection. اختيار خيار خصائص Properties، ثمّ الضغط مرتين على Internet Protocol version 4، وإضافة الأرقام: 8.8.8.8 
         8.8.4.4

طريقة ويندوز XP الدخول إلى Control Panel، ثم اختيار خيار شبكات الاتصال Network Connections. النقر على زر الفأرة اليمين، واختيار خيار اتصال محلي Local Area Connection. اختيار خيار Properties، ثم الضغط دبل كليك على خيار Internet Protocol، ثم إضافة الأرقام:
8.8.8.8 
8.8.4.4


ردود على "افضل طرق تسريع اليوتيوب واسهلها"

أترك تعليقا

الرجاء ترك رسالتك وفق معاييرك التربوية

Random Posts